الخدمات التسويقية و المبيعات
تقوم الغرفة بتقديم خدمات تسويقية و من ضمنا
مخطط الحملة الإعلانية على Facebook Ads
1- إعداد حساب العمل الخاص بك.
2- تحديد نوع الحملة.
3- تحديد نوعية العملاء المستهدفين.
4- تحديد شكل الإعلان "صورة أو فيديو أو إعلان مجمع".
5- تصميم الإعلان الخاص بك.
6- وضع ميزانية إجمالية للإعلان وتحديد العائد من الإنفاق الإعلاني.
7- تتبع الننائج باستخدام facebook pixel.
8- مراقبة الحملة وتحسينها للوصول العائد المطلوب من الإنفاق الإعلاني.
خطوات تهيئة الموقع لمحركات البحث "seo"
1- تحديد أهداف الموقع والجمهور المستهدف.
2- تحديد الكلمات المفتاحية سواء الكلمات المفتاحية القصيرة، أو الكلمات المفتاحية المتوسطة، أو الكلمات المفتاحية الطويلة.
3- التحسين الداخلي للموقع من حيث جودة المحتوى والسرعة والتوافق مع أجهزة المحمول والتوافق مع محركات البحث.
4- كتابة محتوى محترف.
5- التحسين الخارجي للموقع من خلال الروابط الداخلية والخارجية والإنفوجراف.
6- تحليل النتائج وتحسينها من خلال "جوجل أنالتكس".
مخطط الحملة الإعلانية على Google Ad Outlines
1- إنشاء حساب على Google Ad.
2- إنشاء وتخطيط الحملة الإعلانية المطلوبة.
3- ظبط واختيار الكلمات المستهدفة من خلال البحث عنها.
4- كتباة الإعلانات بصورة متقنة مع مراعاة سياسات وضوابط google Ads.
5- تحليل ومتابعة أداء الحملة من خلال الإعدادات الخاصة بها.
6- وضع وإدارة ميزانية الحملة ومتابعة العائد منها.
7- ظبط اللغة والموقع الجغرافي المستهدفين من الحملة.
8- زيادة كفاءة الحملة من خلال الإعلانات الإضافية.
9- الربط بين google AdWords، و google Analytics، وقياس تأثير ذلك على الحملة.
مخطط الحملة الإعلانية على Facebook Ads
1- إعداد حساب العمل الخاص بك.
2- تحديد نوع الحملة.
3- تحديد نوعية العملاء المستهدفين.
4- تحديد شكل الإعلان "صورة أو فيديو أو إعلان مجمع".
5- تصميم الإعلان الخاص بك.
6- وضع ميزانية إجمالية للإعلان وتحديد العائد من الإنفاق الإعلاني.
7- تتبع الننائج باستخدام facebook pixel.
8- مراقبة الحملة وتحسينها للوصول العائد المطلوب من الإنفاق الإعلاني.
خطوات تهيئة الموقع لمحركات البحث "seo"
1- تحديد أهداف الموقع والجمهور المستهدف.
2- تحديد الكلمات المفتاحية سواء الكلمات المفتاحية القصيرة، أو الكلمات المفتاحية المتوسطة، أو الكلمات المفتاحية الطويلة.
3- التحسين الداخلي للموقع من حيث جودة المحتوى والسرعة والتوافق مع أجهزة المحمول والتوافق مع محركات البحث.
4- كتابة محتوى محترف.
5- التحسين الخارجي للموقع من خلال الروابط الداخلية والخارجية والإنفوجراف.
6- تحليل النتائج وتحسينها من خلال "جوجل أنالتكس".
مخطط الحملة الإعلانية على Google Ad Outlines
1- إنشاء حساب على Google Ad.
2- إنشاء وتخطيط الحملة الإعلانية المطلوبة.
3- ظبط واختيار الكلمات المستهدفة من خلال البحث عنها.
4- كتباة الإعلانات بصورة متقنة مع مراعاة سياسات وضوابط google Ads.
5- تحليل ومتابعة أداء الحملة من خلال الإعدادات الخاصة بها.
6- وضع وإدارة ميزانية الحملة ومتابعة العائد منها.
7- ظبط اللغة والموقع الجغرافي المستهدفين من الحملة.
8- زيادة كفاءة الحملة من خلال الإعلانات الإضافية.
9- الربط بين google AdWords، و google Analytics، وقياس تأثير ذلك على الحملة.